محافظ الشرقية يقرر تطوير موقف «السلام- بلبيس»  

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع سعيد عاشور مدير الإدارة العامة للمواقف بإعداد المقايسات اللازمة للبدء في أعمال تطوير ورفع كفاءة موقف السلام بمدينة بلبيس والمُقام على مساحة 2500 م ويسع 180 سيارة لنقل المواطنين من مدينة بلبيس إلى مدن (السلام - العاشر – الإسماعيلية- الزقازيق).

اقرأ أيضا | القومي للمرأة يطلق المرحلة الثالثة من برنامج منهجية حوار الأجيال

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمتابعة سير انتظام العمل بالموقف والوقوف علي احتياجات السائقين وتوفير كافة أوجه الراحة للمسافرين في حضور النائب حموده محمد حموده عضو مجلس النواب والمقدم محمد عامر مدير اداره مرور بلبيس وعدد من السائقين والمواطنين .

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير منظومة المواقف وإقامة مواقف مجمعة لسيارات الأجرة مزودة بدورات مياه وساحات انتظار للركاب للتيسير عليهم وتقديم أفضل الخدمات لهم وكذلك القضاء علي المواقف العشوائية بمختلف المراكز والمدن لتوفير سبل الراحة للمواطنين وللمساهمة في تخفيف حدة الزحام داخل المدن لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

وجه المحافظ مدير الإدارة العامة للمواقف بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة بلبيس والإدارة العامة للمرور بتكثيف الحملات على الموقف لإحكام الرقابة والسيطرة على سيارات الأجرة وإلزام أصحاب السيارات بتحميل الركاب من داخل المواقف العمومية وعدم السماح بتواجد سيارات أجرة خارج المواقف، مشددًا على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

قدم السائقون الشكر لمحافظ الشرقية لزيارته للموقف وحرصه على التعرف على احتياجاتهم على الطبيعة وإصدار تعليماته للمسئولين بالبدء في اعمال تطويره ورفع كفاءته وتوفير كافة سُبل الراحة لهم.